Uncategorized

جلالة الملك محمد السادس يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية: «بمناسبة تخليد دولة قطر ذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم، يسعدني أن أبعث إليكم بأحر التهاني، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق بموصول الرخاء والازدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة».

كما أكد جلالة الملك اعتزازه بمتانة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع المملكة المغربية ودولة قطر، مشيداً بما يطبعها من تفاهم وتنسيق وثيقين في مختلف المجالات.

وأضاف جلالة الملك: «وهي فرصة طيبة لأعرب لكم مجدداً عن اعتزازي بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة بين بلدينا، والتي نسعى سوياً إلى تعزيزها والارتقاء بها دائماً إلى أعلى المستويات».

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button