جلالة الملك محمد السادس يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لفخامة الرئيسة بموفور الصحة والسعادة، وللشعب السلوفيني الصديق بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.
ومما جاء في برقية جلالة الملك محمد السادس: «يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار».
كما نوه جلالة الملك بمتانة علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، مؤكداً ما يطبعها من تقدير متبادل وإرادة مشتركة لتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وأضاف جلالة الملك: «ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات الصداقة الممتازة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تستمد قوتها وزخمها المتواصل من التقدير المتبادل والإرادة المشتركة لتعزيزها وإثرائها في مختلف المجالات».




